حجام وبن طالب يؤكدان جاهزية “الخضر”: سندخل مواجهة النمسا من أجل الفوز

أكد مدافع المنتخب الوطني، جوان حجام، جاهزية “الخضر” لمواجهة النمسا، مشددًا على أن الهدف الوحيد هو تحقيق الفوز دون التفكير في التعادل.
وقال حجام خلال المنطقة المختلطة التي سبقت تدريبات الخضر : “لن نلعب من أجل التعادل، بل سندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز”، مضيفًا أنه جاهز بنسبة 100 بالمائة، وسيكون تحت تصرف المدرب متى احتاج إلى خدماته. كما أبرز أن اللاعبين سيقاتلون فوق أرضية الميدان، معولًا على دعم الجماهير الجزائرية، ومؤكدًا أن الأجواء داخل المجموعة ممتازة وأن تركيز الجميع منصب على إسعاد الشعب الجزائري.
من جانبه، أكد الدولي نبيل بن طالب أن ماحدث في مونديال 1982 من ترتيب للمباراة بين النمسا وألمانيا لاقصاء الخضر يبقى حاضرًا في الأذهان، لكنه شدد على أن مواجهة النمسا تنتمي إلى جيل مختلف وظروف مختلفة، مضيفًا أن المنتخب سيدخل اللقاء بعزيمة تحقيق الانتصار.
وأوضح بن طالب أن المنتخب الوطني يدرك قوة منافسه، لكنه يملك الإمكانيات اللازمة لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن مصير “الخضر” يبقى بأيدي اللاعبين، وأن المنتخب يمتلك كل المقومات للتأهل إلى الدور المقبل، سواء باحتلال المركز الثاني أو الثالث في المجموعة.
